رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيدة مسنة ببنها تطالب بتدخل الرئيس لإعادة أرضها المسلوبة منها

هدى عبد الباسط
هدى عبد الباسط

طالبت هدى عبد الباسط دياب البالغة من العمر 69 عاما والمقيمة بشارع نصار بمنطقة اتريب بمدينة بنها بتدخل عاجل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لإعادة حقها المسلوب من قبل أجهزة محافظة مطروح ونقابة التجاريين بمطروح .

وقالت هدى عبد الباسط "اننى ترملت على أبنائي الثلاثة بعد وفاة والدهم ودفعت كل ما أملكه لكى اشترى قطعة أرض من نقابة التجاريين بمطروح منذ ٣٠ عاما بمنطقة غرناطة بسيدى عبد الرحمن الكيلو ١٣٧ بمحافظة مطروح حتى تنفع ابنائي مستقبليا وفوجئت بدون مقدمات من النقابة بأنه تم نزع ملكية قطعة الأرض التى تبلغ مساحتها ٢٥٠ مترا على البحر مباشرة دون إبداء اى اسباب مستغلين كونى سيدة مسنه ".
واضافت بقولها أرسلت عددا من الشكاوى

لمجلس الوزراء حملت رقم ٩٠٤٩٥٧ لسنة ٢٠١٧ م وآخرها شكوى برقم ٣٩٦٠٣٧٧ / ٢٠٢١م وكذلك لجهاز حماية المستهلك برقم ١١٧٢٢٩ / ٢٠٢١م وعددا من الجهات الأخرى دون أي استجابة .
وقالت هدى عبد الباسط "لم يعد لى سوى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى اثق أنه سينصفنى ويعيد حق أبنائى أو اعطائي تعويض عن تلك الأرض التى دفعت فيها كل ما أملكه ( عشمى بعد ربنا في الرئيس السيسي بعد ما فقدت الأمل في عودة ارضى وحقي المسلوب ) ".