رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في الشرقية| طلاب الشعبة العلمية: امتحان الفيزياء أسهل من الكيمياء

امتحان الفيزياء أسهل
امتحان الفيزياء أسهل من الكيمياء

 تباينت آراء طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الشرقية، حول مستوى امتحان الفيزياء الذي أدوه اليوم السبت بلجان المحافظة المختلفة، وذلك عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

أعرب عدد من الطلاب عن ارتياحهم لامتحان اليوم، مؤكدين أن امتحان الفيزياء كان أسهل في مجمله من امتحان الكيمياء، وأعرب البعض الآخر عن أن نصف أسئلة اليوم جاءت بشكل مباشر وكانت في متناول الطالب المتوسط، إلا أن طول الأسئلة التي جاءت في 50 سؤالًا، كانت تحتاج إلى وقت إضافي، فيما أبدى عدد آخر من الطلاب أن الإجابات التي قاموا بحلها غير متأكدين من صحتها؛ وذلك لصعوبتها. 

 

 وكان طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الشرقية، أدوا الامتحان اليوم في مادة الفيزياء، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة

في محيط وعلى أبواب اللجان الامتحانية.

 

 وكانت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أنه تم ضبط الطالب "ع. م. ا" بمحافظة الشرقية لنشره بعض أسئلة امتحان مادة الفيزياء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

 ويؤدي نحو 45 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة هذا العام أمام 162 لجنة موزعة على مستوى 19 إدارة تعليمية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة، وذلك بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والصحة والداخلية والتأمين الصحي وروؤساء المدن والأحياء.