رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب محافظ القليوبية يطمئن على منظومة النظافة بالشوارع فى قليوب

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، جولة تفقدية لمدينة قليوب وذلك للمرور الميدانى على المجازر ومنظومة النظافة بالشوارع  والمقالب الوسيطة والحملة الميكانيكية.

 

وبدأت "ريان" جولتا ب المرور الميدانى على مجزر مدينة قليوب  للتأكد من سير العمل ، وتسهيل عملية الذبح مع ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بالنسبة لفيروس كورونا، كما تم لتوجية بسرعه إزاله الأتربة الموجودة أمام المجزر وتنظيف المكان.


جاء ذلك بحضور محمد عوده سكرتير مجلس مدينة قليوب وتامر محمد سعد مدير المتابعه بالمجلس ورأفت مدير الاشغالات بالمجلس.


كما تم الرور الميدانى على شارع الرشاح وذلك لإعادة تأهيل الطريق (الاسفلت) مع عمل حارة بطئ بالشارع – عمارات الأوقاف . كما تم ايضا المرور على شارع العاشر من رمضان لدراسة حالته.


فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين، قامت ريان بالمرور الميدانى على المقلب الوسيط

بقليوب . كما أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها.


استكملت " ريان " جولتها بتفقد الحملة الميكانيكية لمدينة قليوب للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها أولاً بأول، وذلك للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين بها.


وتم تكليف مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية، بالإضافة إلى تكليفه بسرعه إنهاء اجراءات تكهين المعدات التالفة.