رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انتشال جثة غريق سيدى بشر بعد 15 ساعة بالإسكندرية

المحـافظـات

الخميس, 22 يوليو 2021 13:41
انتشال جثة غريق سيدى بشر بعد 15 ساعة بالإسكندريةالشاب الغريق

نجحت قة الانقاذ من انتشال جثة غريق شاطى سيدى بشر بشرق محافظة الاسكندرية بعد 15 ساعة استمر اصدقاءه واسرته على شاطئ البحر ينادى عليها ويبحثون عنه داخل مياه البحر فى محاولة امل انه يكون مازال على قيد الحياة .

كان قد شهد شاطئ إسحاق حلمي، بمنطقة سيدي بشر، شرق الإسكندرية للمرة الثانية على التوالى  نفس الاسبوع ، غرق شاب يدعى أحمد عماد، يبلغ من العمر 18 سنة، وهذه هي الحادثة الثانية بنفس الشاطئ، حيث شهد الشاطئ منذ أسابيع غرق شاب

آخر، وعثر على الجثمان بعد يوم من البحث

 

وبدأت الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزة، بلاغا يفيد بغرق شاب بأحد شواطئ منطقة سيدي بشر، شرق الاسكندرية، وعلى الفور، توجهت هرعت سيارات الإسعاف وقوة من قسم الشرطة ومسئولي شواطئ المنتزه لمكان الحادث.

 

وقال الكابتن إيهاب المالحي، غواص من مجموعة غواصين الخير، إن قوات الإنقاذ النهري مدعومة بعدد من غواصين بدأوا في البحث عن جثمان الغريق أن الشاب غرق مع

غروب شمس أمس، تم الدفع على الفور  فريق «غواصين الخير»، بـ9 من الغواصين،  في محاولة لانتشال غريق شاطئ إسحاق حلمي الذي اجتاحته أمواج مساء أمس، بمنطقة سيدي بشر، شرق الإسكندرية.

وبدأت الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزة، بلاغًا يفيد بغرق شاب بأحد شواطئ منطقة سيدي بشر، شرق الاسكندرية، وعلى الفور، هرعت سيارات الإسعاف وقوة من قسم الشرطة ومسؤولي شواطئ المنتزه لمكان الحادث.

 

ونجح الغواصون من العثور على جثمان الغريق بعد قرابة 15 ساعة من بقاء في المياه، حيث كثف فريق غواصين الخير عمليات البحث بعدما اتجهوا إلى موقع الحادث بقيادة الكابتن إيهاب المالحي قائد الفريق، أملا في انتشاله سريعاً، وهو ما قد حدث.

 

أهم الاخبار