رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بحفاوة وترحاب.. أهالي ميت ربيعة يستقبلون محافظ الشرقية

المحـافظـات

الاثنين, 05 يوليو 2021 13:33
بحفاوة وترحاب.. أهالي ميت ربيعة يستقبلون محافظ الشرقيةجانب من الزيارة
كتب - محمد عبد العزيز:

استقبل أهالي قرية ميت ربيعه بمركز بلبيس، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بحفاوة وترحاب شديدين، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار الجولات الميدانية لمحافظ الشرقية لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين والإطلاع على مشكلاتهم والوقوف على احتياجاتهم والعمل علي إزالة المعوقات التي تقف أمام  تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية  لتقديم أفضل واجود  الخدمات  للأهالي.

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد مزلقان القرية والذي يشهد أعمال تطوير وتوسعة ليوجه، علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع مديرة إدارة نظم معلومات البنية التحتية بالديوان العام لعمل الفصل المساحي بمنطقة المزلقان، لتداخل بعض الأملاك الخاصة مع الطريق المراد توسعته ومنع التعدي علي حرم الطريق وإعداد تقرير للعرض عليه خلال ٤٨ ساعة لإتخاذ ما يلزم.

 

كما حرص محافظ الشرقية على متابعة أعمال توسعة وتشجير طريق أولاد سيف ميت ربيعة مشدداً علي رئيس المدينة بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع القرية والإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين.

 

وكان محافظ الشرقية قد تلقى شكوى

من أهالي قرية ميت ربيعة تفيد بتداخل بعض الأملاك الخاصة مع الطريق المراد توسعته ليقرر المحافظ  زيارة القرية بنفسه والوقوف على اسباب المشكلة، ليأمر رئيس المدينة بالتنسيق مع الجهات المعنية وحلها فورا.

 

كما حرص محافظ الشرقية على التواجد وسط أهالي القرية واستمع إليهم وإلى آرائهم حول ما يتم من أعمال تطوير داخل مركز بلبيس واطلع على مقترحاتهم لتحقيق الإستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة والمخصصة لتطوير قرى مركز بلبيس.

 

أعرب أهالي قرية ميت ربيعه عن سعادتهم لزيارة محافظ الشرقيه لهم وتواجده بينهم مقدمين له والجهاز التنفيذي الشكر على ما يتم بذله من مجهودات تنعكس على مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

أهم الاخبار