رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تحرير 12 مخالفة مرورية فى جولة لمحافظ الفيوم

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم اليوم الأحد بجولة مفاجئة لتفقد ميدان المسلة للوقوف على حجم الاعمال التى تم تنفيذها بالميدان من نظافة وتطوير وتجميل ودهان أرصفة وبلدورات باعتبار ان الميدان محور مرورى مهم وواجهة الفيوم للقادمين من محافظة القاهرة وغيرها من المحافظات.

رافق المحافظ خلال الجولة رئيس مركز ومدينة الفيوم ورئيس حي شرق ومدير المرور ومدير شرطة المرافق ورجال الشرطة والامن والاجهزة التنفيذية .
وخلال الحملة تم  تحرير 12 مخالفة مرورية للسيارات المخالفة للحفاظ على انضباط وسيولة الحركة المرورية كما تم رفع الاشغالات الموجودة على جانبي الميدان من الباعة الجائلين والاكشاك وتم رفع الاعلانات المخالفة في محيط ميدان المسلة للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمكان.
وأصدر محافظ الفيوم توجيهات مشددة لرئيس مركز ومدينة الفيوم بأهمية المتابعة المستمرة والمرور الميدانى اليومى للحفاظ علي أعمال النظافة والجمال بمدخل مدينة الفيوم و ازالة كافة المخلفات الموجودة بالمنطقة لما يمثلة من واجهه حضارية .
وصرح محافظ الفيوم بأن الحملات المفاجئة مستمرة ويومية للوقوف علي حسن سير الاعمال واعادة الانضباط للشارع والحفاظ علي نظافة المدينة واحياءها من اجل استعادة المظهر الجمالي والحضاري الذي سيساهم في اعادة انتعاش السياحة وارتفاع الدخل القومي للوطن والمواطن.