رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتورتة الفنضام.. فنادق الغردقة تنعش السياحة الداخلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تحرص  الفنادق بمدينة الغردقة على خلق جو ترفيهي؛ لجذب نزلاء السياحة الداخلية تزامنًا مع إجازة الصيف وفكرة تورتة عروسة الفندام جاءت للاحتفال بالمتزوجين حديثًا من المقيمين بفنادق الغردقة.

 

حيث يتم عمل جائزة بصفة أسبوعية منها رحلة بحرية مجانًا للعروسين أو منح ليلية إضافية مجانية أو إعداد عشاء رومانسي أو عمل حفل خاص للعروسين.

 

 لخلق جو ترفيهي لجذب نزلاء السياحة الداخلية وهو نوع من أنواع الدعايا السياحية لشواطئ الغردقة وتنشيط السياحة.

 

  حيث تبتكر فنادق الغردقة كل ما هو جديد لجذب السائحين لشواطئها تزامنًا مع إجازة الصيف،  حيث  احتفلت الفنادق السياحية بمدينة الغردقة بالمتزوجين حديثاً من النزلاء  وخاصة حديثي الزواج المقيمين بالفنادق لقضاء شهر العسل وذلك بتصميم تورتة عروسة الفنضام.

 

والعروسة مصنوعة من عجينة الفنضام الشهيرة ويبلغ طولها حوالي متر تقريبًا، وذلك بمشاركة عدد من السائحات من نزلاء السياحة الداخلية والسائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية وسط جو ترفيهي يسوده المرح والتقاط

الصور التذكارية.

 

يقول رشاد محمد، شيف حلواني بفندق سياحى بالغردقة واحد مصممي التورتة:"إن فكرة عروسة الفنضام جاءت بعد توافد عدد كبير من النزلاء من المتزوجين؛ لقضاء شهر العسل على شواطئ الغردقة، موضحًا أن تورتة العروسة مصنوعة من عجينة الفنضام وعجينة سكر وعجينة شيكولاتة و كريم شانتيه وسكر ويبلغ طولها متر تقريبًا؟، لافتًا إلى إعجاب السائحين وأنبهارهم بها في جو احتفالي على شواطئ الغردقة وحرصهم على التقاط الصور التذكارية معها قبل تقطيعها والاحتفال بها".

 

  جدير بالذكر  أن نسبة الإشغالات بفنادق الغردقة 50%، وهي النسبة المقررة لاستقبال السياحة طبقًا للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة  مجلس الوزراء.