رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قيادات مركز ابشواى تحصد مراكز متقدمة بمركز التنمية المحلية بسقارة

المحـافظـات

الأربعاء, 23 يونيو 2021 18:58
قيادات مركز ابشواى تحصد مراكز متقدمة بمركز التنمية المحلية بسقارةمراد مسعود
سيد الشورة

قام مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي فى الفيوم  بحركة تغيير وترقية لما يزيد عن ٩٠٪ من القيادات ومديري الإدارات الهامة والفنيين بديوان عام المركز والقرى لدفع عجلة التقدم بالنواحي والقطاعات الخدمية بالمركز.

 تم تغيير ٧ رؤساء وحدات محلية قروية من أصل ٨ وكذلك سكرتيري القري وشغل جميع المواقع الشاغرة من بينهم 4 سيدات وضخ دماء جديدة من الشباب.

بعد متابعة من  رئيس المركز ومن واقع التعامل و المتابعة ومراقبة الأداء ومؤشراته امتدت

ل٦ أشهر منذ بداية توليه المسئولية والدفع بالقيادات الشابة في إدارات هامه وعديدة مثل الشئون القانونية والعقود والتنمية و الأزمات و كذلك الاستعانة بالخبرات في إدارات الحملة الميكانيكية والجراج والورش وتحسين البيئة والنظافة والعلاقات العامة ومكتب رئيس المركز والمتغيرات المكانية وحماية الطفل وغيرها من الأقسام والإدارات وهذا على سبيل المثال لا الحصر بالإضافة إلى استبعاد المقصرين و محاسبتهم قانونيًا.

 

وكذلك إنشاء وإستحداث أقسام وإدارات لم تكن موجودة من قبل مثل الأزمات والكوارث ووحدة المتغيرات المكانية والرصد الميداني والسكان وغيرها.

وقال مراد مسعود رئيس المركز أن الإهتمام بالعنصر البشري وتدريبه وتمكينه من أهم أولويات الدولة في هذا الوقت وكذلك اهتمامنا فقد تم الترشيح بكل حيادية لعدد من القيادات والعاملين بهدف رفع قدراتهم العملية والعلمية وتطوير الأداء الوظيفي لخدمة المجتمع.

ونتج عن ذلك تفوقهم وتشريفهم لمركزهم في قلعة التدريب بالمحليات مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة وحصد مركز ابشواي للمركز الأول أكثر من مرة بالإضافة للعديد من المراكز المتقدمة بين المتدربين.

 

ووجه رئيس المركز بصرف مكافئة للمتميزين.

 

أهم الاخبار