رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة مكبرة لإزالة الباعة الجائلين بشوارع وميادين غرب أسيوط

حملة مكبرة لإزالة
حملة مكبرة لإزالة الباعة الجائلين

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات الاشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمراكز وأحياء المحافظة لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

 

ولفت  محافظ أسيوط إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتذليل المعوقات والمشاكل التي قد تقف أمامهم مشيراً إلى ضرورة التصدي لظاهرة الاشغالات والتعدي على الشوارع بانتشار الباعة الجائلين التي تسبب اشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة.  

 

كانت الوحدة المحلية لحي غرب أسيوط قد شنت حملة موسعة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الشوارع الرئيسية والميادين المختلفة كمنطقة البيسري ، وكوم عباس ، وتأمينات السيارات ، وشارع محمد على مكارم وغيرها.

 

وقال محمد بشير رئيس حي غرب إنه تم

تنفيذ حملة مكبرة بالتنسيق بين قسم الاشغالات برئاسة مسلم ماضي ورئيس قسم شرطة المرافق بالمحافظة وبإستخدام معدات الحي حيث تم تم رفع آثار ومخلفات الباعة الجائلين والاشغالات وتطبيق القانون وإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المخالفين والمتعدين على حرم الطريق موضحاً أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمنع انتشار الاشغالات نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور مؤكدا على استمرار الحملات وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والمتعدين على حرم الطريق.