رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة تموينية مكبرة على المحلات التجارية والمخابز ومحلات الجزارة بمركز أجا بالدقهلية

حملة تموينية
حملة تموينية

 شنت إدارة تموين أجا حملة تموينية مكبرة على المحلات التجارية والمخابز ومحلات الجزارة  إشراف يحيى محمد السيد مدير إدارة تموين اجا  استهدفت الحملة مدينة  وقرى اجا.

تشكلت الحملات وبالتعاون مع الطب البيطري باجا بالاشتراك مع القوة السرية لوحدة مباحث تموين ميت غمر وأسفرت عن ضبط مخبز ع.م.ح بقرية جراح ينتج خبز ناقص الوزن ومخبز ر.ال.ال بقرية برج النور لعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين كما تم ضبط ا.ا.م صاحب محل جزارة بقرية ميت مسعود وضبط م.م.س صاحب محل جزارة بذات القرية لقيامهما بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على إجمالى ٣٥كيلو لحوم صالحة للاستهلاك الآدمي لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.. كما تم ضبط ٣ محلات لبيعهم السجائر بازيد من

السعر الرسمى وضبط ٥ محلات متنوعة الأنشطة لعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين وضبط ٤ محلات لعدم وجود شهادات صحية وذلك بقرى ميت فضالة وشنشا وميت مسعود وميت دمسيس وتم تحرير المحاضر اللازمة وجارى عرضها على النيابة العامة .

 

يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وبالتنسيق مع العميد عبدالحميد الصيرفى مدير مباحث تموين الدقهلية بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات التجارية الكائنة بنطاق المركز.