رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الأزهر بالبحر الأحمر: امتحان النحو فى مستوى الطالب المتوسط

لجنة امتحان
لجنة امتحان

 فى إطار الحرص على المتابعات الميدانية المكثفة الدائمة والمستمرة للجان الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية.

تفقد اليوم الثلاثاء؛ فضيلة الدكتور مؤمن الهوارى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، يرافقه حسن عبدالباسط مدير إدارة الأمن بالمنطقة الأزهرية، سير أعمال لجنة الثانوية بإدارة مرسى علم والتى تضم طلاب بنين مرسى علم وطالبات فتيات مرسى علم؛ للاطمئنان على سير اللجنة وحسن انتظامها.

 

 واطمأن فضيلته على انضباط سير اللجنة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية داخل اللجنة، وتأكد من عدم وجود شكوى من صعوبة الأسئلة حيث أدى طلاب القسم الأدبى امتحان اليوم فى مادة النحو.

 

 وأكد الطلاب أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولكن يحتاج لوقت طويل فى الإجابة.

 

 كما شارك فضيلته حضور فض الشمع وتوزيع الأسئلة والتأكد من تأمينها حتى وصولها من مركز توزيع الأسئلة بمرسى علم وحتى مقر اللجنة وتوزيعها على الطلاب.

 

 فيما تفقد عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب؛ لجنتى إدارة الغردقة ، لجنة بنين الغردقة والتى تضم طلاب بنين النموذجى وبنين الغردقة ؛ ولجنة فتيات الغردقة والتى تضم طالبات فتيات النموذجى وفتيات الغردقة ،

وقد اطمأن فضيلته خلال جولته بلجنتى الغردقة على انتظام اللجان.

 

وأكد أن الهدوء يسود اللجان وأنه لا توجد أى شكوى من الامتحان، كما صرح فضيلته أن غرفة عمليات الامتحانات لم تتلق أى شكوى منذ انطلاق الامتحانات بلجان البحر الأحمر.

 

 كما شدد على ضرورة توفير مناخ مناسب وهادئ للطلاب وأثنى على تنفيذ كافة الإجراءات والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

 

 وفى ذات السياق تفقد  محمد الدبيس موفد قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة سير أعمال الامتحانات بالبحر الأحمر، لجنتى إدارة سفاجا؛ وأكد على حسن الالتزام والانضباط بمقر لجنة الامتحان والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتطبيقها بكل دقة.

 

 وتفقد اللجان وتأكد من تباعد المقاعد بين الطلاب وارتداء الجميع للكمامات، واطمأن على هدوء اللجان وعدم وجود شكاوى من الطلاب حول أسئلة الامتحان.