رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي طنطا والجلالة

بروتوكول التعاون
بروتوكول التعاون

 

 

‏وقع الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور أشرف غالب القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة ‏بروتوكول تعاون مشترك لمدة ثلاث سنوات، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، ‏والدكتور محمد الشناوي نائب رئيس جامعة الجلاله ومستشار وزير التعليم العالي للاتفاقيات الدولية.

أعرب الدكتور محمود ذكي، عن بالغ سعادته للتعاون العلمي والأكاديمي والبحثى مع جامعة الجلالة موضحًا أن البروتوكول يتضمن التعاون المشترك بين الجامعتين في المجالات الأكاديمية والبحثية بما في ذلك تبادل أعضاء هيئة التدريس والهيئه المعاونه، تبادل الخبراء والمختصين في شتى المجالات. البرامج الأكاديمية المشتركة (المرحلة الجامعية الاولى - مرحلة الدراسات العليا). 

كما نصت الاتفاقية أيضًا على التعاون بين الطرفين فى البحوث والرسائل العلمية ومشاريع تطوير التعليم، والمشروعات البحثية

المشتركة، الخبرة الاستشاريه في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والبرامج والدورات التدريبيه (التخطيط – التنفيذ- المشاركة)، فضلًا عن إقامة وتنظيم والمشاركة في المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش العلمية.

جدير بالذكر أنه تم اختيار الدكتور محمد لبيب سالم الأستاذ بكلية العلوم منسقا لجامعة طنطا، والدكتور ماجد محمد سامى زغو مدير برنامج التصميم المعماري والعماره الرقمية بكلية العمارة منسقا لجامعة الجلالة، وذلك بهدف متابعة تنفيذ وتطبيق ما جاء في البروتوكول وتقديم تقرير نصف سنوى لإداره كل جامعة.