رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تنفيذ إنتخابات برلمان الشباب إليكترونيا بالبحر الأحمر فى ظل جائحة كورونا

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحر الاحمر  برئاسة فراج عبدالمقصود مدير عام المديرية احتفالية لتكريم القائمين علي تنفيذ الانتخابات الإليكترونية لبرلماني الطلائع والشباب على مستوى مدن محافظة البحرالاحمر، بحضور النائب سيد قاسم عضو مجلس النواب والنائب محمد سعيد الدابي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة البحر الاحمر  وأيمن عزت صالح مدير ادارة البرلمان بالمديرية.

 

وذلك بمشاركة نواب البرلمان الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تكرم الفائزين فى انتخابات برلمان الشباب، وتحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحرالاحمر والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

حيث أكد أيمن عزت مدير ادارة البرلمان ان المديرية كانت حريصة على تنفيذ الانتخابات اليكترونياً في ظل جائحة كورونا، موجها الشكر لكل الزملاء في المديرية والادرات بالمدن لتنفيذ الانتخابات خاصة في ظل ظهور عناصر متميزة تؤكد ان البحرالاحمر لديها عناصر شابة متميزة سياسيا.

ومن جانبه أكد النائب سيد قاسم عضو مجلس النواب ان التحدث والاستماع إلى الشباب من أهم الأسباب التي يحرص عليها للاستماع إلي مشاكلهم وأحلامهم ومطالبهم وآرائهم.

وأكد محمد سعيد الدابي عضو مجلس الشيوخ ان جهد مديرية الشباب

والرياضة متميز وساهم في ظهور عناصر شابة للحياة السياسية متمنيا لهم كل التوفيق

وأشار فراج عبدالمقصود مدير مديرية الشباب والرياضة ان وزارة الشباب بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريصة على تقديم كل الدعم للشباب من الجنسين وإظهار المواهب في مختلف المجالات وأيضا تنمية قدرات المهتمين بالسياسة والحياة السياسية وتهيئة المناخ المناسب لهم وتقديم كل الدعم وتحدث عن ضرورة الاستفادة من خبرات النواب السابقين في الحياة السياسية خاصة وان الدولة حريصة علي الأهتمام بالشباب وقد ظهر ذلك من خلال توليهم المناصب التنفيذية خلال الفترة الأخيرة وهذا بفتح الباب للجميع لضرورة المشاركة في الحياة السياسية واختتم الإحتفال بتكريم المشاركين في فاعليات برلماني الطلائع والشباب