رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزهرية كفر الشيخ: إجراءات احترازية فى 36 لجنة لأداء امتحان الدور الأول للثانوية

 رئيس المنطقة المركزية
رئيس المنطقة المركزية الأزهرية بكفر الشيخ فضيلة الشيخ عبدا

تابع رئيس المنطقة المركزية الأزهرية بكفر الشيخ فضيلة الشيخ عبدالناصر الشهاوى الإجراءات الاحترازية لأداء 9 آلاف و 306 طالب وطالبة  امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية ، منهم 5 آلاف و 780 طالبا "أدبى" ، وعلمى 3 آلاف و500 ، وشعبة إسلامية فى 36 لجنة.

 

وأضاف الشهاوي أن غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة الأزهرية والغرف الفرعية تتابع أعمال الامتحانات لم نتلق شكاوى حتى الآن لا من الطلاب ولا من اللجان ، مؤكداً أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية فى اللجان منذ دخول الطلاب من ارتداء الكمامات والكاشف الحرارى ، والتباعد ، ووجود غرفة للعزل بكل لجنة .

وقال رئيس المنطقة المركزية الأزهرية بكفر الشيخ  أنه عقد اجتماع منذ عدة أيام ناقش خلاله أهمية المحافظة على سلامة الطلاب أولاً، والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة ،

كما تم التشديد على التصدى لظاهرة الغش ومنعه منعاً باتاً بكل أساليبه ، كما شدد على الحضور بمنع اصطحاب الهاتف المحمول داخل مقار اللجان ، عدا رئيس اللجنة ومساعده الوكيل الثقافى باللجنة.

 

وأضاف الشهاوى أنه تم مناقشة ضوابط العمل بمراكز توزيع الأسئلة والإعداد الجيد لها ، والتأكد من إحكامها وتأمينها على أكمل وجه، كما ناقش الاجتماع الضوابط الخاصة بخطابات الندب فى حالة وصول طلبات لدعم اللجان،و تم مناقشة ضوابط قبول الأعذار وكيفية التعامل معها.