رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الإسكان ومحافظ المنوفية يتدخلان لإنجاز مشروعي الصرف الصحي بميت البيضا ومشيرف

بوابة الوفد الإلكترونية

 


وجهت الدكتورة شيرين طايل عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، الشكر إلى الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ، واللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، على استجابتهم وتحريك مشروع الصرف الصحي بقرية وميت البيضا مركز الباجور، والذي يخدم أيضا مشروع الصرف الصحي بقرية مشيرف المجاورة.
كما وجهت الشكر نيابة عن الأهالي إلى المهندس هشام أبو العطا، رئيس الشركة القابضة للتشييد، والمهندس محب منير سالم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، على صدق وعدهما باستبعاد المقاول المتباطىء والاستعانة بمقاول جديد لاستكمال المشروع في أسرع وقت.
واحتفل الأهالي مع الدكتورة شيرين طايل ، بوصول معدات الدفع النفقي اللازمة لاستكمال شبكات الصرف الصحي، إذ شهد الأسبوع الماضي تنفيذ غرف تفتيش في خط الطرد الذي يخدم مشروعي الصرف الصحي في ميت البيضا ومشيرف بتكاليف تقترب من 70

مليون جنيه.
وتوجت الجهود بوصول معدلات الدفع النفقي مساء الخميس.
أكدت طايل، انها ستواصل العمل مع الأهالي جنبا إلى جنب لإنجاز المشروع في اسرع وقت، مؤكدة أن الأجهزة التنفيذية تعمل لرفع العبء عن المواطنين وتخفيف معاناتهم.
أضافت أنها مستمرة وواثقة في جهود اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ، وأنها ستعمل على تحديد سقف زمني وموعد تسليم نهائي لمشروعي الصرف الصحي في ميت البيضا ومشيرف. 
وكانت  طايل، قدمت طلب إحاطة حول تأخر تسليم مشروعي الصرف الصحي في قريتي مشيرف ومسجد الخضر.