عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يفتتح أعمال الدورة التدريبية للمستثمرين بديوان عام المحافظة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم الدعم والمساندة للمستثمرين وأصحاب الأعمال دفعا لعجلة الإستثمار تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.
جاء ذلك خلال إفتتاح محافظ الدقهلية لأعمال الدورة التدريبية للمستثمرين وأصحاب الأعمال للتعريف بالإجراءات والشروط الخاصة بالتقدم لحجز أراضي لإقامة صناعات منتجه بمنطقة ال108 فدان بجمصه وأيضا التعريف بالورش الصناعية الموجودة بالمنطقة لتكون صناعات مكملة لخدمة المستثمرين.
وقال محافظ الدقهلية أن منطقة ال108 فدان تضم 197 قطعة تصلح لكافة أنواع الصناعات الإنتاجية إمتداد المنطقة الصناعية بجمصة مشيرا إلى أنها منطقة واعدة تساهم في دفع عجلة الإستثمار وتوفر العديد من فرص العمل لأبناء الدقهلية وأضاف " مختار" أن العمل  يجري  على قدم وساق لتنفيذ توصيل أعمال المرافق للمنطقة  بتكلفة تقديرية 353 مليون جنيه.
كما أشار محافظ الدقهلية أن هناك  15 ورشة صناعية جاهزة للطرح إيجار بالمزاد العلني لتكون ورشا مكملة للصناعات القائمة بالمنطقة الصناعية تيسيرا على أصحاب المصانع والمستثمرين.
هذا وقد شارك في الدورة التدريبية للمستثمرين وأصحاب الأعمال المشاركين السادة مسئولي الإدارات العامة المعنيين بديوان عام المحافظة شملت الإدارة العامة للتنمية الإقتصادية وإدارة تيسير الأعمال وادارة التعاقدات وتنمية الصادرات وممثلي هيئة التنمية الصناعية والادارة العامة للشئون القانونية حيث كلا منهم في تخصصة  بالشرح التفصيلي للخطوات والإجراءات اللازمة للتقدم لحجز قطع الأراضي والورش بالمنطقة المشار إليها حتي يتم إستكمال ملفات التقديم على أكمل وجه ممكن تيسيرا على المستثمرين وسرعة الإنجاز تحقيقا لمطالب ورغبات المستثمرين.
وأكد " مختار" على أن هناك توجيهات لجميع السادة المسئولين عن الإستثمار بالمحافظة لتقديم الدعم والرعاية والكاملة للإستثمار والمستثمرين لدفع عجلة الإنتاج بمصانع المنطقة الصناعية.