رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعي بإطسا في الفيوم

توصيل الغاز الطبيعي
توصيل الغاز الطبيعي لمدينة اطسا

قام المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا اليوم بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها بالإضافة إلى حملات رفع الإشغالات واللافتات غير المرخصة بشوارع مدينة إطسا وقرى المركز تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم باستمرار حملات رفع القمامة صباحًا ومساء بالإضافة إلى أعمال تطهير وتعقيم الشوارع، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، إلى جانب الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

حيث تابع رئيس المركز حملة إزالة الإعلانات واللافتات المخالفة وغير المرخصة والتي تشوه المنظر الجمالي لمدينة إطسا وتقوم بتوصيل التيار الكهربائي بالمخالفة بالإضافة إلى متابعة بدء أعمال الحفر لتركيب الغاز الطبيعي بمدينة إطسا والقرى التابعة للمركز ضمن مبادرة حياة كريمة.


كما شهد رئيس مركز ومدينة إطسا فعاليات الندوة التعريفية لمبادرة باب

رزق بمقر الوحدة المحلية بقرية قلهانة والتي يقوم بها البنك الزراعي بهدف تنمية المزارعين وتحسين دخلهم بقروض ميسرة وتم خلالها مناقشة العديد من المحاور من أهمها تحسين تسويق منتجات المزارعين.


 وأكد رئيس المركز ضرورة وجود المسؤول التنفيذي منذ الصباح في الشارع لمتابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة وإزالة الإشغالات، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على معدلات الأداء ونسبة التنفيذ، مؤكدا أن مصلحة المواطن هي الهدف الأساسي للمسئول ويجب العمل على حل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين.