رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس طنطا: حريصون على تفعيل دور الشباب والمشاركة المجتمعية

رئيس مركز ومدينة
رئيس مركز ومدينة طنطا .. حريصون على تفعيل دور الشباب والمشا

قال المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، إننا حريصون على تفعيل دور المشاركه المجتمعيه مع الجهاز التنفيذي لمركز ومدينة طنطا وتفعيل دور الشباب في خدمة المجتمع .

وأضاف عبداللطيف أنه من هذا المنطلق فقد تم عمل ورشة عمل مشتركة بين رئاسة مركز ومدينة طنطا المتمثله في الوحدة المحلية لقرية الرجدية وسكك حديد مصر بقرية محلة روح وخلال هذة الورشة تمت  نظافة وإزالة مخلفات القمامة من على شريط السكة الحديد وحول محيط مبني المحطة.
وفي نفس السياق استمرار عمل ورش النظافة على مستوى مركز ومدينة طنطا حيث تمت أعمال  النظافة بمنطقة  شوبر الاستاد والكورنيش ونظافة مداخل ومخارج القري والشوارع الرئيسية بميت حبيش البحرية ومحلة منوف ومسح وكنس الطبانات طريق ميت حبيش البحرية سبطاس ونظافة

مدخل قرية فيشا سليم وطريق طنطا شبين الكوم ورفع تراكمات الأتربة من على جانبيه ونظافة مدخل وكوبرى دفرة ورفع تراكمات القمامة م كما تم رفع تراكمات القمامة من على كوبري الملاحه مدخل قرية فيشا سليم.
وأشار رئيس مركز ومدينة طنطا الى أنه فى  قريه محلة مرحوم تم رفع تراكمات الأتربة والقمامة من على مصرف منيل الهويشات وشارع جمال عبد الناصر ومنطقة النقطه القديمه ومنطقة المدارس ومنطقة المقابر ورفع القمامة من على طريق كفر الحما برما