رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استجابة لما نشرته " بوابة الوفد" .. إغلاق مستشفى خاص بالمنصورة لاكتشاف مخالفات جسيمة

الدكتور سعد مكي وكيل
الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية

أوضح الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أنه سيتم اغلاق مستشفى خاص بالمنصورة بعد اكتشاف مخالفات جسيمة بها وذلك بناء على تقرير من لجنة فنية زارت المستشفى واكتشفت تلك المخالفات مشيرا إلى ورود بلاغات من أهالي عدد من المرضى ضد هذه المستشفى .

وأشار د. مكي في تصريح خاص لبوابة الوفد إلى أن اللجنة المذكورة قامت بالمرور على 11 منشأة أخرى من بينها هذه المستشفى وظهر بهم جميعا مخالفات وسيتم عرض الأمر على محافظ الدقهلية لاتخاذ القرار المناسب، وأكد د. مكي أن المديرية لا تتستر على الفساد .

يذكر أن بوابة الوفد قد أثارت مؤخرا عددا من المخالفات بالمستشفى الخاص وفق بلاغات تلقتها من أهالي بعض المرضى المصابين بكورونا الذين ترددوا على المستشفى حيث فجرت البلاغات مفاجآت عديدة من بينها حصول المستشفى

على مبالغ مالية ضخمة وصلت إلى 15 ألف جنيه يوميا بينما أكد المرضى عدم تلقيهم أية رعاية طبية أو أدوية أو حتى طعام ، واتهمت البلاغات تسبب الإهمال في المستشفى بوفاة بعض المرضى بعد أن ساءت حالتهم.

وأكد د. سعد مكي وقتها التحقيق في تلك البلاغات التي أخطرته بها بوابة الوفد مشيرا إلى اتخاذ عقوبات رادعة في حالة تأكيد ظهور هذه المخالفات ، كما يذكر أن نقابة الأطباء بالدقهلية تواصل التحقيق في البلاغات التي تلقتها من أهالي مرضى كورونا ضد هذه المستشفى .