رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور ..وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى كفر الزيات العام

المحـافظـات

الاثنين, 07 يونيو 2021 12:32
صور ..وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى كفر الزيات العاموكيل «صحة الغربية» يتفقد مستشفى كفر الزيات العام

الغربية - احمد سلامة:

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ، مستشفى كفر الزيات العام في زيارة مفاجئة، رافقه خلالها  الدكتور هشام شيحة، مدير عام طب العلاجي ، وذلك للوقوف على متابعة سير العمل والالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

من جانبه صرح الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية،

أنه خلال الزيارة  أطمئن على صحة المرضى وسؤالهم عن إحتياجاتهم والوقوف علي الخدمه المقدمة إليهم ، كما لاحظ زيادة نسبة الشفاء لمرضى كورونا  وذلك لاتباع وتنفيذ بروتوكول العلاج  واتباع معايير الجودة ومكافحة العدوي ، لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد.

 

أشار حميدة الى أنه شدد

على لجنة الأكسجين بترشيد الإستهلاك اليومي من خلال المتابعة المستمرة ، وكذا اللجنة العلمية لمكافحة العدوى ومشرفات التمريض باتباع سياسه منع العدوي والإلتزام بارتداء الواقيات الشخصية حفاظ علي صحتهم واتباع معايير الجودة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من يخالف هذه اللوائح المتبعة لصالح العمل والمرضى.

وفى نهاية الزيارة توجه وكيل وزارة الصحة بالغربية بخالص شكرة وتقديرة للأطقم الطبية والعاملين بالمساشفى على الجهود المبذول من أجل تقديم خدمة طبية مميزة يرضى عنها الجميع. 

أهم الاخبار