رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دراجو الأقصر" يدعمون أطفال مستشفى علاج الأورام

دراجو الأقصر يدعمون
"دراجو الأقصر" يدعمون أطفال مستشفى علاج الأورام

نظم جروب « دراجو الاقصر» ، زيارة إلى مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالصعيد، لدعم الأطفال المرضي، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للدراجات الهوائية.

وضم الجروب مجموعة من قائدى الدراجات الهوائية فى الاقصر ، حيث نظموا «رايد » من مدينة الأقصر موقع مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بمدينة طيبة ، وقطع أعضاء الجروب مسافة تقدر نحو ٤٤ كيلو متر ذهابا وعودة .

ورفع أعضاء الجروب لافتات تحمل شعار الجروب وهاشتاج المستشفي « صعيد بلا سرطان» ، كنوع من الدعم للمستشفي التى تخدم الآلاف من أبناء الصعيد .

وتفقد أعضاء الجروب اقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن إنشاء المستشفي وأقسامها وطريقة استقبال المرضي وعلاجهم بالمجان.

وقال الكابتن حسين عبدالمنعم ، مؤسس جروب " دراجو الاقصر" ، أن زيارة المستشفي تأتى فى إطار الاحتفال

باليوم العالمي للدراجات الهوائية ، حيث التقي أعضاء الجروب بالأطفال المرضي والتقطوا معهم الصور التذكارية.

وأضاف عبدالمنعم ، أنه سيتم التنسيق مع فريق العلاقات العامة والإعلام بالمستشفي وتنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح مرضي مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال ، وكذلك سيتم مناقشة تخصيص خرطوشة تحمل اسم دراجو الاقصر لتزين حائط شفاء الاورمان كدعم من الجروب للمستشفي .

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان الشكر لجروب دراجو الاقصر على تنظيم هذه الفعاليات ورسم ابتسامة على وجوه الأطفال المرضي بالمستشفي .