رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. لجنة من وزارة الصحة تتفقد سير العمل بمستشفيات محافظة سوهاج

المحـافظـات

الجمعة, 04 يونيو 2021 12:57
صور.. لجنة من وزارة الصحة تتفقد سير العمل بمستشفيات محافظة سوهاج

سوهاج مظهر السقطي

تفقدت لجنة مكبرة تابعة للرقابة الداخلية بقيادة الدكتور إيهاب شاهين ومكتب التفتيش الفني ومكافحة العدوي بوزارة الصحة المصرية عدد من مستشفيات محافظة سوهاج العامة والمركزية والنوعية وذلك لمتابعة سير العمل بتلك المستشفيات والوقوف على مستوى الخدمة الطبية للمواطنين ومتلقي الخدمات الطبية بها.


وتفقدت اللجنة التي رافقها الدكتور علاء غفير مدير عام الطب العلاجي

والدكتورة إيمان رياض مدير إدارة الرقابة الداخلية بالمديرية على مدار ثلاثة أيام مستشفيات الصدر والحميات والعام وعدد من المستشفيات الأخرى.


تأتي هذه الزيارة بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان لتكثيف المرور والمتابعة على المستشفيات وتذليل العقبات وتوفير الرعاية الطبيه والصحية

للمواطنين ومتابعة سير العمل داخل مستشفيات العزل والوقوف على جاهزية المستشفيات ومدى اتباع الإجراءات الاحترازية وتوافر المستلزمات والمخزون الاستراتيجي من الأدوية والواقيات الشخصية وتواجد الأطقم الطبية والتزامها داخل تلك المستشفيات وذلك ضمن خطة الوزارة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.


ومن جانبها رحبت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج بأعضاء اللجنة خلال استقبالها لهم بديوان  المديرية مشيرة إلى أن وزارة الصحة تولي اهتمامها ودعمها الكامل للقطاع الصحي بمحافظة سوهاج.

أهم الاخبار