عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقديرًا لجهودهم.. تكريم 40 ممرضًا وممرضة بمستشفى علاج الأورام بالأقصر

مستشفى شفاء الأورمان
مستشفى شفاء الأورمان

 كرم قيادات مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، عدد 40 ممرضًا وممرضة من العاملين بالمستشفي تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية.

 وأقيم الحفل بقاعة مفتوحة تزامنا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتبعها المستشفى لمنع انتقال العدوى فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوافيد 19.


وشهد الاحتفال كل من المهندس حسام القبانى، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، والدكتور خالد نورى رئيس  مجلس أمناء مؤسسة شفاء الأورمان، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، ومحمود فؤاد، المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء  الأورمان، والدكتور هانى حسين مدير المستشفى، والدكتور محمد فهمى عضو مجلس الإدارة، وعدد من قيادات المستشفى والأطباء والممرضين.


 ووزع قيادات المستشفى شهادات التقدير على الممرضين والممرضات المكرمين والذين قدموا الكثير للمستشفى وللمرضى خلال الفترة الماضية.
 وخلال الحفل، أشاد المهندس حسام القبانى، بالدور الكبير لفريق التمريض بالمستشفي مشيرا أن التمريض هو احد الاعمدة الرئيسية فى ما حققته المستشفي من نجاحات وصل صداها إلى الجميع.

وقال الدكتور خالد نورى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء الأورمان، أن شفاء الأورمان حريصة كل الحرص على تكريم ومكافأة ممن يعملون بجهد وإخلاص لخدمة

المرضى.

 

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، أن تكريم فريق التمريض بالمستشفى هو نوع من التشجيع والإشادة بما يقدمونه من عمل ومجهود كبير  من أجل خدمة  آلاف المرضى المترددين على المستشفى شهريًا.
وأشاد الدكتور هانى حسين ، مدير المستشفى، بفريق التمريض بالمستشفى الذى تم اختياره بعناية شديدة نظرًا لطبيعة العمل فى المستشفى والتى تتطلب مهارات خاصة وطرق خاصة أيضا فى التعامل مع المرضى.


يذكر أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان تحتفل سنويًا باليوم العالمي للتمريض في ١٢ مايو من كل عام كيوم دولي للاحتفال بالممرضين والممرضات، وكل من يعمل في هذه المهنة بشكل عام  الآن أن ظروف الحظر واتباعا لقرار رئاسة مجلس الوزراء تم تأجيل الحفل.