عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زراعة القليوبية توجه بسرعة إنهاء كارت الفلاح المنتفعين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 في إطار التواصل المستمر ما بين وكيل الوزارة و رؤساء المكاتب الزراعية و مديرى الجمعيات التعاونية، تم اليوم عقد اجتماع بديوان عام مديرية الزراعة بالقليوبية اليوم الثلاثاء ٢٠٢١/٦/١ ، مع العاملين بالجمعيات التعاونية الزراعية بمركز بنها مع السيد المهندس حسن احمد زايد وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية.

وذلك بحضور المهندس أشرف المهدى مدير عام الإدارة العامة للتعاون الزراعى، والمهندس طارق حماد مدير عام الإدارة الزراعية ببنها، والمهندس علي جودة وكيل الإدارة الزراعية ببنها، والمهندس رضا القاضى مدير تعاون مركز بنها، والمهندس رضا إبراهيم مدير عام حماية الأراضى بالمديرية.


وتناول الاجتماع التأكيد على الانتهاء من حصر المنتفعين على المساقي الخصوصية، وآليات صرف الأسمدة بالجمعيات سواء بكارت الفلاح او بالمعاينة مع

تشجيع الحاءزين علي استخراج كارت الفلاح وضرورة التواصل مع البنك الزراعى وموافاة المديرية بأى معوقات تعوق عملية توزيع الكارت أو مشاكل في الأسمدة.


وأهمية إرسال بوالص الشحن لسيارات الأسمدة معتمدة من الجمعية و مدير الإدارة ومدير عام التعاون، وذلك لاعتمادها وعرضها على الوزير.
وكذا التشديد علي متابعة مستندات صرف الأسمدة بمنتهى الدقة، أعمال حماية الأراضى والمتغيرات المكانية، وأهمية تطوير الرى الحقلي وتوعية المزارعين بتغيير نظام الرى من غمر إلى نظام رى مطور.