رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إزالة حالتي تعدِ للبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنيا

صورة لحملة الإزالة
صورة لحملة الإزالة

أعلن العقيد محمد صلاح أبو كريشة ، رئيس مركز ومدينة المنيا ، ان الوحدة المحلية لقرية البرجاية ، تمكنت من إزالة حالة تعدِ فى المهد عبارة عن بناء مخالف لسور بطول ١٠٠مترا،  على الأراضى الزراعية ، بدون ترخيص بقرية الإسماعيلية ، وإزالة حالة تعدِ للبناء المخالف  بالمهد ، علي مساحة ١٠٠ مترا بقرية ٧ علي الاراضي الزراعية .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين،  وعمل المحاضر اللازمة قانونا ، حفاظا على املاك الدولة والأراضى الزراعية ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، وعمل المحاضر اللازمة قانونا، بالازالة الفورية،  والتصدي بكل قوة لأى نوع من أنواع التعدى ، بكافة أشكاله في المهد. .


وكان اللواء أسامة القاضي،  محافظ المنيا، قد اعلن عن عدم التهاون في حق أملاك الدولة ، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق مع

جميع أجهزة الدولة، وأكد المحافظ،  أن المحافظة مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة ، والتصدي بكل حسم لجميع أشكالها.

 

مشددًا على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر ، لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة واستعادة هيبتها.
وأشار المحافظ إلى أن هناك تنسيق مستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية ، وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ، مع جميع الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة.