رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حي شرق سوهاج يكثف أعمال الرش والتطهير للحد من انتشار كورونا

المحـافظـات

الأربعاء, 19 مايو 2021 13:56
حي شرق سوهاج يكثف أعمال الرش والتطهير للحد من انتشار كورونا

سوهاج- مظهر السقطي

 نفذت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة المهندس عامر عوض رئيس الحي، حملات نظافة ورش وتطهير للشوارع ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.


ومن جانبه قال عامر عوض أنه بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، بالاهتمام بمنظومة النظافة، ورش وتطهير الشوارع بصورة مستمرة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد نفذت الوحدة حملة مكثفة لرش وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية وبعض المصالح الحيوية. 

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، أنه تم تنفيذ حملة رش وتطهير للشوارع استهدفت شارع عبدالحليم محمود، شارع شحاته شخرور، شارع

عبدالرحمن دياب، أكاديمية الطفل العبقري، جمعية الإمام أبي حامد الغزالي، وعدد ١٠ وحدات سكنية.


وأكد ”عوض” أن رئاسة حي شرق سوهاج تنفذ حاليًا حملات رش وتطهير مستمرة بجميع الشوارع الواقعة في نطاق دائرة الحي والمنشآت والمباني الحيوية من خلال فرقة تعقيم مدربة تقوم برش المياه المضاف إليها الكلور.


 جدير بالذكر أن الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج برئاسة المحاسب عامر عوض تواصل أعمال إنشاء السوق الحضاري المتطور بمدينة ناصر في قطعة أرض

فضاء خلف معهد إعداد القادة.


وأشار "عوض" إلى أن الوحدة المحلية تواصل أعمال إنشاء السوق الحضاري المتطور بمدينة ناصر في قطعة أرض

فضاء خلف معهد إعداد القادة، لنقل الباعة الجائلين والسوق الكائن بين مساكن مدينة ناصر.


وأضاف رئيس الحي أن إنشاء هذا السوق الحضاري المتطور جاء تلبية لاحتياج المنطقة لمثل هذا السوق لنقل الباعة الجائلين والسوق الكائن بين مساكن مدينة ناصر إليه، مشيرا إلى أن هذا المشروع يندرج تحت مشروعات الخطة الاستثمارية التي تستهدف تلبية احتياجات المواطنين الحيوية وتفعيل برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر.


يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، بتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية التي تستهدف تلبية احتياجات المواطنين الحيوية، وتفعيل برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر بسوهاج.

أهم الاخبار