عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير إدارة بنها : الامتحانات أمن قومي ولا اعتذارات الا بتقرير طبي

خالد جرامون
خالد جرامون

أكد خالد جرامون مدير عام إدارة بنها التعليمية أن الامتحانات أمن قومى ولا يجوز التقصير أو التهاون فيها، مشددًا على تنفيذ التعليمات الواردة من الدكتور ياسر محمود وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية بخصوص التنبيهات الهامه لإمتحانات الشهادة الأعدادية للعام الدراسي٢٠٢٠ /٢٠٢١ الفصل الدراسي الثاني.


وأكد مدير عام إدارة بنها أنه  لا توجد أى أعتذارات عن أداء الإمتحانات كملاحظ أو مراقب وفي حالة وجود أعتذار مؤيد بالمستندات من اللجنة الطبية بالتأمين الصحي يتم تقديمه إلى رئيس اللجنة مباشرة ويقوم رئيس اللجنة بإبلاغ مدير عام الإدارة و إرسال المستندات الدالة على قبول الإعتذار مع تحمل المسئولية كاملة وذلك حتى توفر الإدارة ندب ملاحظين كبديل له.


وأكد على مديري المدارس منع أي مدرس من التوقيع فى دفتر الحضور والانصراف وهو مكلف بإعمال إمتحانات الشهادة الإعدادية إلا بعد احضار إعتذار معتمد من الإدارة التعليمية.


كما شدد على  الألتزام بالتواجد بمراكز التجمع مع عمل سجل للعاملين مسجل به الأسماء مرقم ومختوم وحضور جميع العاملين بمركز التجمع خلاف الاجازات الاستثنائيهة والتواجد بمركز التجمع في أول يوم الامتحانات من الساعة الثامنه الثامنه صباحا حتى يتثني لسد العجز إن وجد داخل اللجان بأقصى سرعة.