رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فض سرادقات العزاء والأفراح وغلق مطعم و3 مقهى بالشرقية

جانب من حملات فض
جانب من حملات فض الأفراح

شنت مراكز الأجهزة التنفيذية بالحسينية والزقازيق وفاقوس حملات مكثفة على قاعات الأفراح والمحال التجارية والمطاعم والمقاهى لمتابعة غلق المحال التجارية في موعدها والتأكيد على تطيبق كافة الإجراءات الإحترازية.

 جاء ذلك بعد أن وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الأجهزة التنفيذية بمراكز المدن والأحياء بتكثيف حملاتها للتأكد من تطبيق  توجيهات رئاسة مجلس الوزراء بشأن الإلتزام بتنفيذ حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المطاعم والمقاهى والكافتريات وفض سرادقات الأفراح والعزاء لمجابهه الموجه الثالثة لفيروس كورونا  حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

شمّع الجهاز التنفيذي برئاسة مركز الزقازيق مقهى مخالفاً بقرية ميت زافر ومصادرة (8) شيشة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المقهى وتوقيع غرامة قدرها (4000) جنيه على إحدى القاعات لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ، بالإضافة لرفع الإشغالات بقرى  (مشتول القاضى -كفر الحصر -كفر الحمام -ميت زافر –قرية بنايوس)، فضلاً عن التصدى لمحاولة إقامة عزاء بعزبة الحكر التابعة للوحدة المحلية بالزهراء .

 

كما قامت رئاسة مركز الحسينية بفض سرادق فرح مخالف بعزبة فرج التابعة للوحدة المحلية بصان الحجر البحرية.

 

وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ولتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا خلال عيد الفطر المبارك ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بغلق مطعم بمنطقة كفر العدوى لعدم إلتزامه  بالإجراءات  الإحترازية و بمواعيد الغلق وكذلك تشميع عدد(2) مقهى بشارعى مجمع الشرطة وأبو دهشان لتقديمهم الشيشة للمواطنين .

 

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بعدم التردد على أى كافية أو مطعم أو مول لا يطبق الإجراءات الإحترازية والحرص على إتباع كافة إجراءات التباعد الإجتماعى حتى يقوا أنفسهم و أسرهم من فيروس كورونا المستجد.