رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تعافي وخروج (٢٢٢ )  مصابًا بمستشفيات العزل والعزل المنزلي  خلال أيام عيد الفطر المبارك بسوهاج 

المحـافظـات

السبت, 15 مايو 2021 22:22
تعافي وخروج (٢٢٢ )  مصابًا بمستشفيات العزل والعزل المنزلي  خلال أيام عيد الفطر المبارك بسوهاج 
سوهاج .. خالد على

وسط إشادة مجتمعية بالمجهودات الطبية والتضحيات التي تبذلها الفرق الطبية بمحافظة سوهاج، إذ إنهم لا يدخروا جهدا في خدمة أهالينا من المرضي منذ بداية الجائحة وحتى الآن.
حقا أنهم جيش مصر الأبيض وخط الدفاع الأول في محاربة تلك الوباء، وفرحة أهالي المتعافين وتزامننا مع عيد الفطر المبارك صحة سوهاج تزف بشري طيبة لأهالي المحافظة حيث تعافي (٢٢٢) مصابًا بمستشفيات العزل والعزل المنزلي منذ أول أمس الخميس أول أيام

عيد الفطر المبارك وحتي اليوم السبت أي على مدار ٣ أيام وكان عدد المتعافين أول أيام العيد (٤٧) متعافيًا و تاني أيام العيد (٩٦) متعافيًا و اليوم  (٧٩) متعافيًا وبإجمالي( ٢٢٢) متعافيًا خلال ٣ أيام.


ومن جانب المتعافين وأهاليهم قدموا الشكر والتقدير  للأطقم الطبية على مجهوداتهم الكبيرة تجاه المرضي.
وفي سياق آخر أعلن الدكتور خالد مجاهد

مساعد وزير الصحة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة عن تكريم معالي الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية لعدد من شهداء الأطقم الطبية  بعدد من المحافظات وأرسل سيادته اسمي أيات الشكر والعرفان لأهالي الشهداء ولأرواحهم الطاهرة. كما أرسل سيادته لأسر الشهداء الهدايا العينية والمادية بمناسبة عيد الفطر المبارك وتم تقديم تلك الهدايا بواسطة وكلاء الوزارة ومرافقيهم من قيادات المديريات بتلك المحافظات.
ومن جانبهم أعرب أسر شهداء الأطقم الطبية عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي للوقوف بجانبهم وتقدير دور وجهود ذويهم من الأطقم الطبية خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا.


أهم الاخبار