رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورونا يحصد روح مدير عام متحف النوبة بأسوان

الدكتور راجح زاهر
الدكتور راجح زاهر محمد

 توفى، منذ قليل، الدكتور راجح زاهر محمد، مدير عام متحف النوبة بأسوان، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقبل تماثله للشفاء التام لفظ أنفاسه الأخيرة.

 وكشف مصدر صحي، رفض ذكر اسمه لـ"الوفد"، عن وفاة مدير عام متحف النوبة، اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا، وقبل تماثله للشفاء التام لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد أكثر من عشرين يومًا من تلقي بروتوكول العلاج الذي حددته منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.


 وأوضح، بأن دخل الدكتور راجح زاهر، مستشفى الصدر يوم 22 أبريل الماضي، وتلك الفترة كان يتلقى العلاج داخل المستشفى، وعقب تدهور حالته الصحية تم اليوم وبعد أكثر من عشرين يومًا، نقله إلى مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة الجديدة "العزل الصحي"، قائلًا: "هذا إهمال لأن جميع الحالات الحرجة يتم نقلها إلى مستشفى الصداقة لأنه متخصص لاستقبال حالات الكورونا منذ انطلاق الموجة الأولى، ويعد المركزي".

 ويذكر أن نجلة مدير عام

متحف النوبة بأسوان، في يوم 22 من شهر إبريل الماضي، نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، استغاثة لإنقاذ والدها بعد تدهور حالته الصحية وعدم العثور على مستشفى فارغ لاستقبال حالته.

 وقالت ريم زاهر: "بالله عليكم تشيروا البوست ده على اد ما تقدروا، بابا الدكتور راجح زاهر محمد، مدير عام متحف النوبة بأسوان، مش لاقين له أي مكان في مستشفى عزل الصداقة أو الصدر أو أي مستشفى في أسوان، وحالته تعبانة خالص، أي حد يعرفه شغال معاه أو يعرف شخصيًا أي حد لي واسطة لي أي معارف يتواصل معايا عشان ندخله".