رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحة سوهاج: الأهالي يستقبلون المتعافين من كورونا بالزغاريد أمام المستشفيات

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال


أعلنت مديرية الشئون الصحية بسوهاج، برئاسة الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، تعافي وخروج 47 حالة من مصابي فيروس كورونا، من مستشفيات العزل بالمحافظة، والعزل المنزلي، منهم 12 حالة بمستشفى سوهاج العام، في أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد إجراء المسحة وثبوت سلبية إصابتهم بالفيروس المستجد “كوفيد 19” وتعالت الزغاريد امام المستشفيات من اهالي المتعافين. 
وفي السياق ذاته زار عدد من شباب المجتمع المدني والمبادرات الشبابية بعض مستشفيات المحافظة وقدموا الهدايا والورود للأطقم الطبية والمرضي بمناسبة عيد الفطر المبارك وأشاد شباب المبادرات بالخدمة الطبية المقدمة للمرضي وقدموا الشكر والتقدير للأطقم التي تبذل كل الجهد لخدمة المرضى .

وأشارت وكيل وزارة الصحة بسوهاج إلى أن جميع الأطقم الطبية بمستشفيات المحافظة تعمل على قدم وساق لتقديم أفضل مستوى من الخدمات لمرضى فيروس كورونا.
ومن جانبه قال الدكتور إيهاب هيكل مدير مستشفى سوهاج العام

أنه تم إجراء خمس عمليات ولادة قيصرية لمريضات داخل عزل مستشفى سوهاج العام خلال الشهر الماضي.
وفي سياق متصل أشاد عدد من المتعافين بالخدمات الطبية التي قدمت لهم بالمستشفيات وقدموا الشكر والتقدير للفرق الطبية على مجهوداتهم المبذولة تجاه المرضى فى تلك المستشفيات .
 
جدير بالذكر أن مديرية الصحة بسوهاج رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة لها تزامنا مع عيد الفطر المبارك وحث المواطنين علي الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية  لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة والابتعاد عن الأماكن المزدحمة والتجمعات.