عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدوء في شوارع الدقهلية في ثاني أيام عيدالفطر

الدقهلية
الدقهلية

 فى ثانى يوم عيد الفطر المبارك بدت شوارع محافظة الدقهلية خالية من المارة وتجاوب عدد كبير من المواطنين الذين التزموا بتنفيذ القرار، حيث خلت شوارع مدينة المنصورة، التى اعتادت الزحام فى هذا التوقيت بعد صلاة الجمعة، حتى المواقف خلت من الركاب، كما شهدت حدائق الدقهلية الشهيرة كشجرة الدر والخالدين وحدائق شارع الجيش المفتوحة، إغلاقًا تامًا إلتزامًا بقرار إغلاق رئيس الوزراء ومحافظ الدقهلية.
 وسادت حالة من الهدوء التام مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية فى ثانى أيام عيد الفطر بعد أن خلا من المواطنين تمامًا الذين حرصوا على الالتزام بتعليمات الحكومة بالجلوس فى منازلهم، وذلك فى إطار التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 ظهرت شواطئ مدينة جمصة خالية تمامًا من المصطافين، فضلًا عن عدم تواجد أى شخص بمناطق الكورنيش والمتنزهات الخاصة بالمصيف لتسود حالة الهدوء أرجاء المدينة.
 وأغلقت رئاسة مدينة ومصيف جمصة

جميع البوابات الخاصة بالمصيف لمنع المواطنين من الدخول وذلك لحماية المواطنين من أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.


 كان محافظ الدقهلية وجه جميع الأجهزة التنفيذية باتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين، بهدف إحكام الرقابة على أماكن التجمعات والحدائق العامة وضرورة المتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد. ودعا جميع المواطنين بضرورة اتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية كافة التي أعلنت عنها الحكومة، سواء ممثلة في مركز معلومات مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية، أو منظمة الصحة العالمية.