عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من النوبة للقدس سلامًا لأهل فلسطين.. شباب أسوان يحملون شعار النصر في العيد (صور)

بوابة الوفد الإلكترونية

" عيدكم عيدنا"... تضامن كبير حدث داخل عاصمة الشباب والثقافة الأفريقية اتجاه دولة فلسطين الشقيقة، في أولي أيام عيد الفطر المبارك، من خلال رفع علم فلسطين  وحمل دفً بها أغاني تحيط أرجاء وسط قري النوبة ومدينة أسوان.


في قرية السيالة النوبية

حرص شباب النوبة، في أولي أيام عيد الفطر المبارك، التضامن مع شعب فلسطين ضد العدو الصهيوني، والتعبير عن التضامن من خلال رفع بانر بها علم دولة فلسطين الشقيقة تحمل معاني من الكلمات من أبرزها " من النوبة  للقدس  سلاما اهل فلسطين، الى اهل النضال  سلاما غزة  القدس فسطين، لبيك يا اقصي لبيك يا اقصي"، فضلًا عن التقاط صور تذكارية، ويرفعون أيديهم ويشيرون علامة النصر.

 

منشية النوبة


طاف شباب منشية  النوبة بأسوان، في احتفالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني تزامنا مع الأحداث الجارية في بلادهم مع العدو الصهيوني، حاملين شعار نحن معكم وعيدنا عيدكم، وهم يحملون الدفوف ويرددون غناء الفنان العالمي محمد منير عن فلسطين.


 
بالدف والغناء. . شباب النوبة  يتجولون شوارع أسوان، يحملون شعار عديدة

يعبرون فيهم عن تضامنهم مع أشقائهم الفلسطينيين بهدف أنهم في الذاكرة ولا ننساكم، ولا نحتفل بدونكم.


السيل الريفي "الشعبية"


شارك شباب منطقة السيل الريفي "الشعبية"، في بعث رسالة   تضامن للشعب الفلسطيني، للتعبير عن الوقوف بجوارهم ضد العدو الصهيوني، ناهيك عن الأحداث الجارية معهم داخل موطنهم، في أولي أيام عيد الفطر المبارك.


" بكلمات أغاني بـــوادر الـنـصـر بـانـت- وكـل يـوم بـتـزيـد والله- وكل ليلة عمل فدائى هجوم ونصر جديد والله- ماشين احنا ف سكة التار والعزيمة حديد- رايــحـيـن الـقـدس الـحـبـيـبـة- نـصـلـي فـيـهـا الـعـيـد"، بتلك العبارات عبرو أهالي النوبة عن حبهم وتضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني، موجهًا رسالة لهما نحن معكم وبجواركم وضد العدو الصهيوني.