رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نزلاء دار المسنين بالخانكة يحتفلون بعيد الفطر المبارك

المحـافظـات

الخميس, 13 مايو 2021 09:29
نزلاء دار المسنين بالخانكة يحتفلون بعيد الفطر المباركدار المسنين بالخانكة

كتب - محمد عبد الحميد

أدى نزلاء دار المسنين بالخانكة صلاة عيد الفطر المبارك ورددوا تكبيرات العيد في ساحة الدار وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، وعقب صلاة العيد تبادل نزلاء الدار من المسنين التهانى مع بعضهم البعض ومع مسئولى الدار.


كانت الإدارة الصحية بالخانكة قد قامت بتطعيم نزلاء دار المسنين بالخانكة ضد فيروس كورونا في إطار خطة الدولة بحماية المواطنين من تداعيات انتشار الفيروس وفي ظل الموجه الثالثة لفيروس كورونا.


وفي سياق متصل، هنأ اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية الأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها مقدما لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيد سعيد

واستمع لمشاكلهم ومطالبهم.


وأكد محافظ القليوبية حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التى أدخلت الفرحة عليهم متمنين تكرارها دائما.


وأكد المحافظ أنه يجب علينا جميعًا أن نهتم برعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، وشدّد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬

مفيدًا بأن كل الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم.


ثم توجه الهجان عقب ذلك لتقديم التهنئة للسيدات والرجال نزلاء دار المسنين بمدينة بنها تقديرا لمكانتهم الكبيرة وتضحياتهم، وقام  بتقديم بعض الهدايا الرمزية لهم ووجه القائمين على الدار تلبية أي متطلبات لهم كما قام الهجان بتوفير عدد من المفروشات والملابس اللازمة للمعيشة بالدار.


ولفت إلى أنه يحرص على التواجد معهم في هذا اليوم تقديرا لهم، مؤكدا أنهم قاما بتأدية رسالتهم على الوجه الأكمل تجاه أبنائهم والمجتمع، كما قام بتكريم عدد من آباء الدار مشيرا إلى أهمية دور الأب ورسالته السامية تجاه أبنائه والمجتمع.


وجاءت الجولة بحضور مجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والمهندس على عبد الستار رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أهم الاخبار