رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الطابية

محافظ أسوان
محافظ أسوان

يؤدي اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد بدر '' الطابية'' وسط المدينة، ويأتي ذلك في أطار تأدية صلاة العيد، ومتابعة تطبيق الأجراءات الوقائية والإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وذلك بحضور الجهات الأمنية والتنفيذية بمحافظة أسوان، ومع تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة خلال تأدية الصلاة، والتي تشمل التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الطبية، وغيرها من التعليمات التي أقرتها الدولة لحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم.


وكشف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، عن استعداد المحافظة لاداء صلاة عيد الفطر المبارك، وفضلًا عن تعقيم وتطهير تلك المساجد، وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة فيروس

كورونا المستجد كوفيد 19.

واوضح عطية، في بيان صحفي له، ان تم تجهيز 1900 مسجدًا سيقام بها صلاة الجمعة، وتحديدًا المساجد الكبري لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، مع مراعاة التباعد وإرتداء الكمامات الواقية.


وأشار  محافظ أسوان، إلي أن غلق الساحات المفتوحة والمقابر وأماكن الترفيه للحد من التجمعات والتزاحم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات  للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى لمجابهة إنتشار فيرس كورونا.