رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صحة البحر الأحمر: الانتهاء من تطعيم العاملين بفنادق الجونة وقساوسة الأرثوذكسية

المحـافظـات

الأربعاء, 12 مايو 2021 02:05
صحة البحر الأحمر: الانتهاء من تطعيم العاملين بفنادق الجونة وقساوسة الأرثوذكسيةتطعيم قساوسة الأرثوذكسية

البحر الأحمر : عزة فرغلى

شهد مركز تلقى التطعيم ضد فيروس كورونا بالغردقه إقبالا كبيرا من المواطنين من جميع الفئات والأعمار على تلقى اللقاح والبعض يأتي إلى المركز للاستعلام عن طريقة التسجيل وأعرب جميع المتقدمين لتلقى اللقاح عن ثقتهم فى فاعلية اللقاح الذي وفرته الدوله بالمجان لجميع المواطنين وأنهم لا يستمعون لأى شائعات مغرضه لعزوف المواطنين عن تلقى اللقاح.

 

واليوم شهد أيضا انتهاء تطعيم جميع العاملين بالفنادق و مراكز الغوص بالبحر الأحمر وسط فرحة غامرة في الأوساط السياحية حيث أعرب العاملون بالقطاع السياحى عن سعادتهم لأن هذا الخبر تناقلته شركات السياحة الروسية والصربيه الموجودة بالغردقه وأن تطعيم العاملين بالقطاع السياحى سو ف يزيد من حركة السياحه الوافده للمنطقة.

 

كما أعرب جميع العاملين بالقطاع السياحى عن

شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء الذى أصدر تعليمات بتطعيم جميع العاملين بالسياحه بالبحر الأحمر و جنوب سيناء ضد فيروس كورونا إستعدادا لإستقبال السياحه الروسية.

 

كما قدموا الشكر للواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر و الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحه بالبحر الأحمر على توفيىر  الأطقم الطبيه المدربه والتوجه إلى الفنادق لتطعيم العاملين.

 

كما تم توفير أحد الفنادق بوسط مدينة الغردقه لتطعيم العاملين بمراكز الغطس و السفارى و البازارت

كما أعلن الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحه بالبحر الأحمر الإنتهاء من تطعيم جميع العاملين بفنادق مدينة الجونه شمال مدينة الغردقه

 

حيث  صرح يواكيم سميث الرئيس التنفيذى

لشركة أوراسكوم لإدارةالفنادق بالجونه أن الجونه أصبحت وجهه سياحيه آمنه فمن خلال اللقاحاحات و الأطقم الطبيه التى وفرتها مديرية الصحه بالبحر الأحمر لجميع العاملين بفنادق الجونه  نضمن سلامة وورفاهية زوار المدينه

 

أيضا شهد وكيل وزارة الصحه بالبحر الأحمر فعاليات تلقي اولى جرعات لقاح فيروس كورونا بمجمع الكنيسة الارثوذكسية بالبحر الاحمر  مع بداية فاعليات تطعيم قساوسة كنيسة الانبا شنودة بالدهار بمدينة الغردقه.

 

حيث شهد اليوم الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر فعاليات تلقي اولى جرعات لقاح فيروس كورونا لنيافة الانبا ايلاريون أسقف البحر الأحمر وقساوسة مجمع الكنيسة الارثوذكسية بالبحر الاحمر كما شهد مرحلة ما قبل التطعيم من الاطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي حتى مرحلة متابعة الفرد بعد تلقيه اللقاح.

 

ومن جانبه قدم نيافة الانبا ايلاريون الشكر لجميع الأطقم الطبية بالبحرالأحمر على جهودهم فى مواجهة جائحة فيروس كورونا واهدى درع الكنيسة للدكتور تامر مرعى وكيل وزارة  الصحه بالبحر الأحمر.

 

 

 

 

أهم الاخبار