رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان: مهلة أخيرة لنهاية يونيو لدفع الرسوم المقررة للحاصلين على إخطار قبول التصالح

محافظ أسوان
محافظ أسوان

 أعطى محافظ أسوان، مهلة أخيرة حتى نهاية يونيو القادم لسرعة إستكمال الإجراءات، ودفع الرسوم المقررة لكل من حصل على إخطار، بقبول التصالح ( نموذج 9 ) وذلك حتى يتسنى له، الحصول على الموافقة النهائية للتصالح وخاصة، أنه في حالة الدفع النقدى لقيمة التصالح  بالكامل يحصل على خصم 25 % من إجمالي المبلغ المطلوب.

 

 جاء ذلك أثناء إعتماد محافظ أسوان لطلبات التصالح فى أعمال مخالفات البناء بشكل نهائى للمجموعة الرابعة على التوالي ، مشيراً إلى أن عدد الملفات المقبولة وصلت إلى 1560 ملف ، في حين جارى فحص 2308 ملف ومعاينة 1347 ملف من إجمالي 20 ألف و 320 طلب تقدم بها المواطنين للتصالح بمتحصلات مالية وصلت إلى 72 مليون جنية. 

وشدد على ضرورة التواصل المباشر مع أصحاب طلبات التصالح حتى يتم الإسراع بأعمال لجان المعاينة

، وهو الذى يتطلب في الوقت نفسه من المواطنين بالإسراع فى إستيفاء المستندات ودفع الرسوم المقررة مع الإلتزام بطلاء ودهان واجهات المباني والعقارات الحاصلة على قبول التصالح ، مع عدم تغيير نشاط الجراجات لأى أنشطة أخرى. 


وعلى الجانب الآخر أستعرض المحافظ، معدلات التنفيذ في ملف التقنين لواضعى اليد، على أراضى الدولة والتي وصل عدد طلبات المواطنين، المطلوب معاينتها على المنظومة الإلكترونية، للتقنين إلى 3124 طلب منهم 2143 طلب، قاموا بدفع رسوم المعاينة من بينهم 2058 طلب تم معاينتهم وعرضهم على المساحة العسكرية .