رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نائب محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ قرارات غلق المحلات بطلخا ونبروه

المحـافظـات

الاثنين, 10 مايو 2021 23:38
نائب محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ قرارات غلق المحلات بطلخا ونبروهنائب محافظ الدقهلية

الدقهلية - أسامة الجارية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية للقيام بجولة ميدانية مساء اليوم بمدينتي طلخا ونبروه لمتابعة الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة من التاسعة مساء حتى السادسة صباحا حيث أكد " مختار"  على ضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية بكل الحزم والحسم حيال المخالفين.


وفي ذات السياق فقد إستمرت جهود لجان المرور بقيادة رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة للتأكد من غلق المحلات والمقاهي والكافتيريات تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية والقرارات الصادرة في هذا الشأن.


وذلك بالتعاون مع أجهزة الشرطة، لمتابعة الإلتزام بالغلق للمحلات وفقا لقرار المواعيد الجديدة والذى بدأ تنفيذه منذ يوم الخميس الماضي ويستمر

العمل به لمدة أسبوعين.


هذا وتباشر لجان الوحدات المحلية أعمالها يوميا منذ بدء تنفيذ القرار وفي هذا الإطار تابع" مختار" الجهود التي بذلتها لجان الأحياء والمدن والمراكز وذلك في كل من نطاق الوحدات المحلية بمراكز ومدن ميت سلسيل وتمي الأمديد والجمالية وطلخا ووالمنزلة وأجا وشربين وبلقاس والسنبلاوين ودكرنس وحي غرب وحي شرق المنصورة.


هذا وقد أوضح عدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء أنه تم مصادرة أعداد كبيرة من الشيش والكراسي بالمقاهي والكافتيريات غير الملتزمة بالإجراءات الإحترازية وكذا تحرير عدد من المحاضر

تجاه بعضا من أصحاب المحلات الذين لم يلتزموا بتنفيذ قرار الغلق المشار إليه ، وأكد جميع رؤساء الوحدات المحلية أن أعمال اللجان مستمرة يوميا  للتأكد من الإلتزام بمواعيد الغلق المحددة وإتخاذ الإجراء القانونية تجاه المخالفين.


 هذا وقد أكد محافظ الدقهلية على ضرورة إلتزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية حتي لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون علي المخالفين، مضيفا" أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الإنضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات ومنع التكدس المرورى في بعض المناطق  بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.


رافق نائب المحافظ خلال الجولة محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا ود.رضا قويطه رئيس مركز ومدينة نبروه ونواب رئيسا المركزين وأعضاء لجان المرور المشكلة لمتابعة تنفيذ القرار المشار إليه.


أهم الاخبار