رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توزيع جوائز الفائزين بمسابقة "أهلا رمضان" لمديرية شباب القليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم بتكريم المراكز الحاصلة على المراكز الأولى في مسابقة " اهلا رمضان " والتي اطلقتها مديرية الشباب والرياضة في بداية شهر رمضان.

وقد شارك في المسابقة 200 مركز شباب على مستوى المحافظة  وتم تصعيد مركز واحد بكل ادارة فرعية حيث فاز مركز شباب قلما على مستوى ادارة قليوب ومركز شباب باسوس على مستوى ادارة القناطر الخيرية مركز شباب عزيز وبدوي على مستوى ادارة بنها مركز شباب مزرعة الجبل الاصفر على مستوى ادارة الخانكة مركز شباب سليم والوحده على مستوى ادارة شبرا الخيمة مركز شباب  اكياد دجوى على مستوى ادارة طوخ مركز شباب  برقطا على مستوى ادارة كفر شكرمركز شباب العسايلة على مستوى ادارة شبين القناطر.

وبتقييم المراكز الفائزة تم اختيار الثلاث مراكز الأولى  على مستوى المحافظة حيث فاز بالمركز الأول مركز شباب اكياد دجوى بطوخ وحضر التكريم عماد لطفي مدير ادارة شباب طوخ والصحفي محمود فؤاد رئيس مجلس إدارة المركز وصابر ابراهيم احمد مدير المركز .

وفاز بالمركز الثاني مركز شباب  سليم والوحده

بشبرا وحضر التكريم اشرف خير مدير ادارة شباب شبرا و نبيل فاروق مدير المركز .

وفاز بالمركز الثالث مركز شباب باسوس بالقناطر وقد حضر التكريم أحمد سليمان مدير إدارة شباب القناطر الخيرية واحمد طنطاوي رئيس مجلس الادارة وعزة إيليا حكيم مدير المركز .

وتكريم خاص لإدارة شباب قليوب   لاشتراكهم بتزيين مقر الادارة وتسلم التكريم نجلاء سمير مسؤل الطلائع بالادارة.

وقد أعرب الصبروط عن خالص تقديره لجهود جميع المشاركين بالمسابقة وكذلك الشباب المشارك مؤكدا اهمية العمل الجاد والتنافس الشريف الذي تتسم به الشباب والرياضة لمشاركة المجتمع و تشجيع الشباب على المشاركة في الفعاليات التي تنظمها مراكز الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.