عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور .. محلية جهينة ترفع 50 طن قمامة ومخلفات من شوارع المدينة

بوابة الوفد الإلكترونية


نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج، برئاسة أحمد البدري رئيس المركز، حملة مكبرة للنظافة والتجميل ورفع القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة.
ومن جانبه قال أحمد البدري أنه بناءً على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، بتكثيف حملات النظافة بالمدن والأحياء والقري بنطاق المحافظة، لرفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين، نفذت الوحدة المحلية حملة جرى خلالها الدفع بسيارة المكبس لرفع وتفريغ الحاويات بدائرة المدينة، كما تم رفع المخلفات والقمامة من شوارع الشهداء والجمهورية وهندسة الري، وبجوار مدرسة الصنايع بنين، وبجوار مدرسة الشهيد أحمد فتحي، وبجوار نادي فزارة، وبجوار الشيخ المهجر وبجوار الصيانة.
وأضاف رئيس المركز أن الحملة أسفرت عن رفع أكثر من 50 طن من القمامة والمخلفات، وذلك بإشراف نواب رئيس المركز، ومشاركة مسئولي النظافة بالوحدة المحلية، مؤكدا على إستمرار أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع على مدار اليوم.
جدير بالذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، نفذت حملة تموينية بالتنسيق مع الإدارة التموينية وجهاز حماية المستهلك بجهينة، وذلك لإحكام السيطرة على المحال التجارية ومحال الجزارة، ورفع الإشغالات وضبط السلع الغذائية

مجهولة المصدر.
وأسفرت الحملة عن تحرير 6 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و 2 محضر عدم إعلان عن الأسعار ، و 4 محاضر ذبح خارج السلخانة، ومحضر إشغال طريق، و5 محاضر نظافة، ومحضرين عدم ترخيص، ومحضرين مخالفة عدم إرتداء الكمامة.
وجرت الحملة تحت إشراف نواب رئيس المركز، بالإشتراك مع الطب البيطري، وإدارة التمويند واﻹدارة الصحية، والمتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري، والإشغالات ورخص المحال بالوحدة المحليةد وقوة من مركز الشرطة.
يأتي ذلك في إطار محاربة السوق السوداء، وجشع التجار ومنعاً للإحتكار والحفاظ علي صحة المواطنين، والحد من الغلاء، وتشديد الرقابة والمتابعة على محال بيع المواد الغذائية، والمحال التجارية، ومحال الجزارة لضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة للمواطنين.