رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. توزيع كراتين مواد غذائية لأهالي قريتي كفرالصالحين في مغاغه بالمني

صورة لتوزيع المساعدات
صورة لتوزيع المساعدات

اعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان مكتب مشروعات الأورمان بالمنيا،  وزع كراتين المواد الغذائية ، للأسر الاكثر احتياجًا بقريتى كفرالصالحين وبرطباط ، بمركز مغاغه، شمال المنيا.

وأكد شعبان ان التوزيع تم بالتعاون مع حديد الجارحى ، وتم مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأوضح شعبان ، إن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل الشركات العريقة (أصحاب الايادى البيضاء) ، لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية، مؤكدًا ، أن التعاون مع حديد الجارحى، وقياداته يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنساني ، في خدمة غير القادرين ، في ربوع مصر، ولتخفيف الأعباء المادية على الأسر وادخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر الكريم خاصة في القرى والنجوع في كل المحافظات المصرية.                                            

وأشار ، أن التعاون مع حديد الجارحى جاء في إطار الجهود المبذولة،  لتخفيف الأعباء

عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية ، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً ، من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة».

 

يذكر إن جمعية الأورمان ، بدأت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان ، قبل سنوات من الآن ، وضاعفت مؤخرا الكميات التى كانت توزعها سنويا ، بقدوم شهر رمضان المعظم ، لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية ، في الوصول إلى المستحقين ، في كل القرى المصرية تقريبا ، وبخاصة القرى الأكثر احتياجا.