رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصحاب المحلات التجارية بالمنوفية يلتزمون بقرارات الغلق في المواعيد المقررة

تنقيذ قرارات غلق
تنقيذ قرارات غلق المحلات التجارية

شهدت محافظ المنوفية في أول يوم لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بغلق جميع المحلات التجارية والمقاهي في الساعة التاسعة مساءا حيث قامت الأجهزة التنفيذية محافظة المنوفية بالتنسيق مع الجهات الأمنية بشن حملات تفتيشية مكثفة للتأكد من الإلتزام بتنفيذ غلق كافة المحال والمولات والمنشأت التجارية فى موعدها المقررة، وشمل قرار الغلق جميع المحلات التجارية والمطاعم والمولات مع إستمرار خدمات التوصيل للمنازل ماعدا الصيدليات والسوبر ماركت.

وتشهد شوارع مدن محافظة المنوفية تواجد كثيف من المواطنين وتكثر فئة الشباب التي تتجول بالشوارع ولا تكترث بتطبيق الإجراءات والتباعد فيما بينهم ’ كما تتواجد الأجهزة التنفيذية التي تقوم بتنفيذ قرار الغلق العام لجميع المحلات التجارية والمولات التجارية .

كما شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميدانى بالشارع والتعامل الفورى لغلق المقاهي

والكافيتريات والنوادي الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وكافة الأنشطة الترفيهية.

ويذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أعلن بالغلق التام لجميع المحلات التجارية والمطاعم والمولات اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين غلق لكل المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح، وما يماثلها من 9 مساء للعمل على الحد من التزاحم .

كما يتم حظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات والاحتفالات الفنية أو الحفلات في أية منشآت؛ كي نضمن أن تظل الأمور مستقرة خلال هذه المدة المقررة .