رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الاجتماعية في دمنهور

أمنه وبلبع والكاتب
أمنه وبلبع والكاتب أثناء الجولة

أكد  اللواء  هشام آمنة، محافظ البحيرة على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الإجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الإجتماعية والصحية والترفيهية تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

 

كما قررالمحافظ تقديم ١٠ آلاف جنية هدية زواج لكل عروسة من بنات دار الرعاية الاجتماعية للبنات بالإضافة إلى توفير الأجهزة  بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي.

 

 جاء ذلك خلال قيام اللواء المحافظ ترافقه الدكتوره نهال بلبع – نائب المحافظ ،والدكتوره نيفين نبيل الكاتب عضو مجلس النواب ، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد  ،والدكتوره فايزة زايد – وكيل وزارة التضامن الإجتماعى  بتوزيع الهدايا العينية والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية الإجتماعية بالأبعادية.

 

وتفقد المحافظ قافلة من السلع والملابس المقدمة لدور الرعاية من خلال المشاركة المجتمعية والتى تضمنت مواد غذائية وتموينية ولحوم وخضروات وكذا ٢٥٣ طقم ملابس وغيار وكذا تقديم عدد ٥٠٠ وجبه افطار تم توفيرها من قبل صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع جمعية اشرقت.

 

كما وجه المحافظ بتوفير عدد ٦٠٠ كرتونة مواد غذائية لدور الرعاية الاجتماعية بالابعادية بواقع ١٠٠ كرتونة لكل وحدة

واشار اللواء المحافظ إلى تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبنائنا من نزلاء دور الرعاية وكذا دور المسنين