رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الزقازيق تنظم زيارة إلي إحدى دور رعاية الأيتام

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت جامعة الزقازيق، زيارة إلى دار تربية بنين الزقازيق لرعاية الأيتام التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي، تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق.

 

أوفدت الجامعة الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لزيارة دار  رعاية الأيتام ، يرافقه الدكتور أحمد عبد الستار ، أمين عام الجامعة، ومحمد سمير ، مدير إداره رعاية الطلاب بالجامعة، ومحمد متولي، مدير أداره النشاط الاجتماعي، وعدد من مشرفي رعاية طلاب الجامعة ، وعدد من اتحاد طلاب الجامعة .            

 

قام الدكتور عاطف حسين، خلال الزيارة بقضاء يوم ترفيهي مع الأطفال وقام أيضاً بتوزيع كمية من المواد غذائية والهدايا على الأيتام، وقام بتفقد الدار والخدمات المختلفة التي

تقدمها لرعاية الأيتام مشيداً بحجم العمل بالدار ومستوى النظافة والخدمات المقدمة للأيتام، ومؤكداً على تنظيم المزيد من الزيارات وتقديم كافة سبل الدعم اللازمة .         

                 
وأكدالدكتور عاطف حسين أن الأطفال الأيتام  يحتاجون إلي اهتمام  تربوي ،ونفسي ،واجتماعي،  يساعدهم علي الاندماج في المجتمع ،وتجاوز ظروف اليتم وفقد الأسرة الحاضنة لإنطلاق نشاطهم الاجتماعي وهو ما حرصت عليه جامعة الزقازيق من خلال تنظيم  الزيارات وتقديم كافة سبل الدعم اللازمة لهم .