رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جامعة بني سويف التكنولوجية توقع اتفاق تعاون لتدريب الطلاب في شركة سامسونج

بريزينتيشن اثناء
بريزينتيشن اثناء الاتفاقيه

وقعت جامعة بني سويف التكنولوجية برئاسة الدكتور سيد عبد القادر اتفاق تعاون مع شركة سامسونج برئاسة السيد تشونكي كوان رئيس مجلس إدارة الشركة حيث يهدف الاتفاق إلى منح طلاب الجامعة فرصة تعليمية تجريبية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والميكاترونكس وتزويدهم بما يلزم من تدريب مهني جيد لاكسابهم خبرات متميزة تعينهم علي المنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي.

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية صباح اليوم لمقر شركة سامسونج حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من مسئولي الشركة الذين قدموا شرحًا موجزًا عن ما يقدمه مصنع سامسونج.

وخلال الزيارة شاهد رئيس الجامعة عرض تقديمي (بريزنتيشن) وفيلم قصير للتعريف بشركة سامسونج.

ثم قام عبد القادر بجولة ميدانية في مصنع سامسونج حيث استمع من مدير الانتاج لشرح مفصل عن مراحل التصنيع المختلفة حتى الوصول إلى شكل المنتج في صورته النهائية.

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بهذا الاتفاق معربًا عن

تطلعه لعقد المزيد من البروتوكولات والاتفاقات التي تخدم العملية التعليمية مؤكدًا على توفير كل الدعم لتعزيز خبرات الطلاب وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم وتعزيز روح البحث والإبداع لديهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي.

وتسعى جامعة بني سويف التكنولوجية جاهدة لعقد العديد من بروتوكولات التعاون مع الهيئات والمؤسسات المختلفة لتعزيز سبل التعاون المشترك  والنهوض بالتعليم التكنولوجي، بالإضافة إلى تطوير علاقات الجامعة العلمية والثقافية مع جميع المؤسسات من أجل تعزيز التعاون العلمي وتبادل الخبرات، وبما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة لتخريج جيل قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي، وتوفير الخبرات اللازمة لطلاب الجامعة على المستوى العلمي والعملي.