رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الرقابة في إجازة.. "كورونا" يغزو أسواق المنصورة

جانب من زحام الاسواق
جانب من زحام الاسواق

شهدت أسواق المنصورة زحاما هائلا في أول أيام عودة العمل وغابت كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد وظهرت حالة من الفوضى في ظل غياب الرقابة التامة من مسئولي الأحياء على الأسواق واختفاء الوعي أيضا من المواطنين مما يهدد بانتشار كورونا بين أكبر عدد من المتسوقين .

 

وظهر الزحام واضحا في سوق الدراسات الرئيس بالمنصورة حيث انتشر البائعون الذين يفترشون مدخل السوق ، كما ظهر عدد كبير من المتسوقين لايرتدون الكمامات أو يلتزمون بالتباعد .

قال فريد اسماعيل فوجئت منذ الصباح الباكر بالزحام الهائل في سوق الدراسات وهو من أكبر أسواق المنصورة فخشيت أن أشتري متطلباتي من السوق وقررت النزول في وقت آخر .

ويتعجب أسامة محمود من غياب الرقابة على سوق الدراسات وسوق كفر البدماص بالمنصورة من مسئولي حي شرق الذي يبعد مسافة قليلة عن السوقين ورغم ذلك لايوجد ولاحتى موظف يتابع تنفيذ قرارات مجلس الوزراء والنتيجة زحام شديد وتجاهل تام لكافة الإجراءات الاحترازية فماذا يفيد إعطاء لقاح في هذا الزحام الهائل .

ويشير ياسر عبد المنعم إلى أن الزحام في أسواق المنصورة لايمكن تصوره وخاصة في أول يوم عمل بعد

الاجازة ، وأضاف أن ارتداء الكمامات يكاد يكون معدوما سواء من المتسوقين أو الباعة مما يعد بيئة خصبة لانتشار كورونا خاصة أن سوق الدراسات بالمنصورة يعد من أكبر الأسواق على مستوى المحافظة ويأتي إليه متسوقون من كافة أنحاء الدقهلية .

ويضيف مصطفى السيد أن سوق الجملة بالمنصورة الذي يقع بشارع عبد السلام عارف شهد زحاما هائلا مع تردد المتسوقين عليه في أول يوم عمل بعد

الإجازة مع عدم وجود أية إجراءات احترازية وغياب أية رقابة من حي غرب المنصورة القريب أيضا من السوق ، مؤكدا أن الأمر إذا استمر بهذا الشكل فهو ينذر بانتشار كورونا بين أكبر عدد من المواطنين خاصة أن هناك تجاهلا تاما لارتداء الكمامة وعدم الالتزام بالتباعد .