رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط 750 كيلو دقيق قبل تهريبه بطامية فى الفيوم

المحـافظـات

الثلاثاء, 04 مايو 2021 14:05
ضبط 750 كيلو دقيق قبل تهريبه بطامية فى الفيومصورة الحملة والمضبوطات

الفيوم - محمد الهرايجى

شنت مديرية التموين بالفيوم عدة حملات مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بمركز طامية تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وصلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


 جاء ذلك تحت إشراف المهندس

سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم والمهندس عوض الردينى رئيس الرقابة التموينيه بالمديرية وبرئاسة المهندس محمد إمبابي رئيس قسم الرقابة على المخابز بالمديرية والمهندس أحمد علي وأحمد صلاح وبالإشتراك مع جهاز حماية المستهلك.


وتمكنت الحملة من ضبط عدد 15 شيكارة دقيق بلدى وزن

الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 750 كيلو دقيق مدعم مخصص للمخابز البلدية قبل تهريبه تمهيدا لبيعه في السوق السوداء بداخل أحد المخابز بناحية مركز طامية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ ضد صاحب المخبز .

كما تم تحرير العديد من المحاضر المتنوعة للأسواق والجزارين ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات والبيع بأزيد من الأسعار الرسمية وعدم وجود شهادات صحية للعاملين ببعض المطاعم وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار