رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصادرة 43 شيشية من كافيهات ديرب نجم ومنيا القمح

بوابة الوفد الإلكترونية

كثف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمحافظة الشرقية، من الحملات التفتيشية على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات علي الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا،فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بضبط ٣ كافتريات مخالفة يقوم أصحابها بتقديم الشيشة لروادها بقري (تل القاضي - اكراش) وبجوار موقف صافور وتمكنت الحملة من مصادرة ( ١٠ ) شيشة وعدة كراسي وتربيزات تسببت في إشغال الطريق العام.

 

كما قامت الحملة برفع الإشغالات المخالفة بشارع النصر لفك الإختناقات المرورية وتيسير حركة السيارات وعبور المواطنين، كما قامت الحملة بفتح شارع عودة بجوار موقف صافور ورفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين

الذين يفترشون ببضائعهم في الشارع وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منياالقمح بحملة لرفع الإشغالات شملت شارعي سعد زغلول ووجية أباظه لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع الداخلية للمدينة.

 

كما توجهت الحملة إلى الوحدات المحلية بملامس والجُديدة لمتابعة إلتزام المحال التجارية بتوقيتات الغلق وتمكنت الحملة من ضبط عدد من الكافتريات يقوم اصحابها بتقديم الشيشة للمترددين وتم التحفظ على (٣٣) شيشه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وتواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية علي المقاهي والمحال التجارية لضبط غير الملتزمين بالإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة انتشار فيروس كورونا حفاظاً على صحة المواطنين.