رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسعار مخفضة وخصومات بمعارض الغرفة التجارية بالاسماعيلية

معرض الغرفة التجارية
معرض الغرفة التجارية بالاسماعيلية

تنفيذًا لتعليمات النائب أحمد عثمان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بطرح كميات من السلع ومنتجات عيد الفطر المبارك لنهاية شهر رمضان المعظم، والوقوف على التزام العارضين والعارضات بالأسعار المتفق عليها حتى نهاية المعرض لتلبية كافة احتياجات المواطنين بمعرض أهلًا رمضان ٢٠٢١.

 

شهد معرض "أهلًا رمضان" بمركز شباب الشيخ زايد، إقبالا كثيفًا من الزوار على المنتجات الغذائية الخاصة بعيد الفطر المبارك من كحك وبسكويت والبيتي فور والحلويات الخاصة بتلك المناسبة المباركة بتخفيضات تصل إلى ٥٠٪ بالإضافة إلى السلع الأساسية من الزيوت والسمن والسكر. وأعرب مواطني مدينة الإسماعيلية على مدى رضائهم عن المنتجات الخاصة بمجلس سيدات الاعمال لما قدموه العارضات من أسعار مخفضة وخصومات تصل إلى ٤٠٪ على الملابس الجاهزة رجالي وحريمي وأطفال وأيضًا

أحذية وشنط واكسسوارات، وأدوات منزلية، وأعمال الهاند ميد، والمفروشات.

 

وشهد أيضًا معرض أهلا رمضان مرور حملات تموينية بالاشتراك مع مديريات الصحة والطب البيطري للتفتيش ومراقبة السلع والمنتجات المعروضة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وأنها ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات المحددة، بالإضافة إلى تقي شكاوى المواطنين والعمل على تلافيها. يأتي ذلك في إطار استجابة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية بتلبية كافة احتياجات الأسرة المصرية خلال شهر رمضان المعظم مزامنةً مع اقتراب عيد الفطر المبارك ٢٠٢١.