رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" معًا من أجل مصلحة المستهلك"شعار الغرفة التجارية بالاسماعيلية

النائب احمد عثمان
النائب احمد عثمان رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية المصرية ب

أعلن النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بدء استعدادات معرض أهلًا رمضان والمُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، بمركز شباب الشيخ زايد، في استقبال العارضين الجدد لمنتجات عيد الفطر المبارك من ملابس واحذيه ومنتجات غذائية من الكحك والبسكويت والحلويات الخاصة بتلك المناسبة المباركة بأسعار مخفضة وجودة عالية.
ودعي " عثمان " مواطني الإسماعيلية لزيارة المعرض لشراء احتياجات عيد الفطر المبارك والتي تناسب كل فئات المجتمع بتخفيضات تصل الى 50% لبعض السلع
وقد شهد المعرض اليوم نشاطاً مكثفاً من قيادات الغرفة التجارية بالإسماعيلية؛ للوقوف على استعدادات المعرض لاستقبال العارضين والعارضات، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لعرض منتجاتهم في الفترة المتبقية للمعرض لنهاية شهر رمضان الكريم.
كما تم التنبيه على كافة العارضين من الشركات والأفراد المسجلين بالمعرض بالالتزام بقوائم الأسعار الاسترشادية ونسب التخفيضات؛ التي تم الاتفاق عليها حتى نهاية المعرض وذلك بناءً على تعليمات رئيس الغرفة.
حيث شهد المعرضات جولات مستمرة من محمد السيد مدير عام

بالغرفة، والدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الاعمال، وأماني فرحان عضو المجلس، وأحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية والتجارية، وقيادات التموين والصحة والطب البيطري.
وقد افتتح اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية والنائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية مطلع الشهر الجاري المعرض السنوي "أهلًا رمضان"، بمركز شباب الشيخ زايد بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، في إطار شعار " معًا من أجل مصلحة المستهلك"، بحضور مديري مديريات التموين والطب البيطري لمحافظة الإسماعيلية.
ويقام المعرض يقام على مساحة 1000متر، ويقدم أكثر من 1200 منتج من السلع الغذائية، ومستلزمات المطابخ من أدوات ومنتجات كما يضم جناحًا خاصًا لمجلس سيدات الأعمال.